الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رسميا.. المصري يجدد عقد كريم العراقي 3 سنوات

كريم العراقي

كريم العراقي

محمد علي

A A

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، تجديد عقد لاعبه كريم العراقي، للاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 

أصدر المصري بيانا رسميا قال فيه:" أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجراءات تجديد التعاقد مع كريم العراقي لاعب خط دفاع الفريق وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل 2025/2024 ، وحتى نهاية موسم 2027/2026".

جلسة الحسم 

تابع:" جاءت تلك الخطوة بعد الجلسة التي جمعت بين كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي وكريم العراقي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بلدية المحلة والتي انتهت بفوز المصري بهدف نظيف".

أضاف:" الجدير بالذكر أن اللاعب كريم العراقي والبالغ من العمر 27 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيمن كان محط اهتمام عدد كبير من أندية الدوري الممتاز بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب على مدار المواسم الماضية مع المصري والذي جعله الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر الأوليمبي المشارك في أوليمبياد طوكيو الماضية لسنوات".

أتم:"  إلا أن تلك الجلسة التي جمعت بين كامل أبو علي واللاعب كان لها كلمة السر في تجديد تعاقد اللاعب مع المصري خاصة وأنه يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق".

فاز فريق المصري البورسعيدي، على نظيره بلدية المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

المصري يقتنص فوزا ثمينا من أنياب البلدية في الدوري

افتتح الفريق البورسعيدي التسجيل خلال شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه ميدو جابر في الوقت بدل ضائع من علامة الجزاء وذلك بعدما صمدت دفاعات البلدية أمام هجوم النسور.

البحث عن التعزيز

واصل المصري هجومه خلال شوط اللقاء الثاني، باحثًا عن مضاعفة النتيجة وتعزيز التقدم، لكن دون جدوى وسط كثافة دفاعية من الضيوف، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0.

موقف الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم

بتلك النتيجة، يواصل المصري انتصاراته محتلا المركز الثالث وفي رصيده 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن  الأهلي صاحب الوصافة ولديه سبع مباريات أقل.

على الجانب الآخر، استمرت معاناة بلدية المحلة في مؤخرة الجدول وتحديدا المركز الـ16 ومعه 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المناطق الآمنة.

search