الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

وليد دعبس مهاجمًا إبراهيم فايق: شاهدنا تمثيلية سخيفة

نادي شوقي رفقة إبراهيم فايق

نادي شوقي رفقة إبراهيم فايق

محمد علي

A A

شن وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، هجومًا على وكيل اللاعبين نادر شوقي، عقب ظهوره أمس مع الإعلامي إبراهيم فايق، على خلفية تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل أحمد رفعت. 

قال رئيس مودرن سبورت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "تمثيلية سخيفة قدمها نادر شوقي مع إعلامي كنت أحترمه وأقدره، اعتمد على أشخاص ليس لهم علاقة مثل رئيس نادي إنبي".

تابع قائلا: "فيوتشر وافق على رحيل اللاعب للعب في نادي الوحدة في الإمارات العربية المتحدة، وحصل اللاعب على مليون دولار والنادي على نصف مليون دولار".

أكمل: “لا يوجد أي تزوير في الأوراق كما ادعى البعض، ولدي صورة من خطاب وزارة الشباب والرياضة مع القوات المسلحة بخصوص مد فترة المعيشة للاعب في النادي الإماراتي”.

أتم قائلا: “أحمد رفعت كان لديه تخوف من تسليم نفسه إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة، والقوات المسلحة المصرية وضعوا اللاعب في مركز الرياضة وتدرب مع فريق طلائع الجيش بموقف نبيل منهم، ولم يسجن يوما واحدا وكان يعامل أفضل معاملة”. 

أبرز تصريحات نادر شوقي

وفيما يخص أبرز تصريحات نادر شوقي، قال، إنه تمنى أن يشاهد اللاعب أحمد رفعت وهو يلعب كرة القدم قبل وفاته ولو لمدة عشر دقائق بعد رجوعه من الوعكة الصحية.

وذكر شوقي: “أنا جيت هنا الحلقة علشان فيه حاجة في رقبتي أنا تحت أمرك، علشان أعرف الناس كلها كل حاجة"، مضيفا: “أثناء تواجد رفعت مع الوحدة الإماراتي قرر الفريق فسخ عقد أحمد بعد ما اكتشف أنه في مشاكل في السفر بسبب أن مسؤولي فيوتشر ضحكوا عليه”.

وأكمل: "رفعت كلمني قالي مش عايز أعمل حاجة ضد القانون ورجع مصر بعد شهر من فسخ تعاقده، والحقيقة كلنا غلطانين في حق أحمد رفعت”، مضيفا: “فضلت أصبر عليه لحد ما وقع في الأرض، وأهو مات”.

search