الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:44 ص

هربًا من حرارة الجو.. نهاية مأساوية لطفلين في ترعة بالغربية

أحد ضحايا الغرق في ترعة الجابرية

أحد ضحايا الغرق في ترعة الجابرية

الغربية - عاصم هشام

A A

توفي طفلان، في العقد الأول من عمرهما، غرقًا في ترعة بقرية الجابرية التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حال نزولهما للاستحمام.

تم نقل الجثمانين إلى مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

غرق طفلين 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة اثنين غرقًا داخل أحد المجاري المائية المارة بقرية الجابرية التابعة لمركز المحلة الكبرى، حال نزولهما للاستحمام.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارتي إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة “إبراهيم حمدي أبو العلا” في الصف السادس الابتدائي، وآخر في الصف الخامس الابتدائي يدعى “فرج إبراهيم أبو العلا” (أبناء عمومة)، غرقًا داخل إحدى الترع المارة بقرية الجابرية التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، حال نزولهما للاستحمام، هربًا من حرارة الجو، ولعدم إجادتهما السباحة جرفهما التيار.

الإجراءات القانونية 

وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليمهما إلى ذويهما لدفنهما بمسقط رأسهما.

search