الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

الوحدة السعودي: كنا على تواصل دائم مع أحمد رفعت وسنظل نخلد ذكراه (خاص)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمود صبري

A A

عبر إداري الوحدة الإماراتي، فهد مسعود عن حزنه الشديد لرحيل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية أمس السبت بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان نادي مودرن سبورت قد أعلن في بيان رسمي وفاة نجمه أحمد رفعت بعد صراع مع المرض دام أكثر من أربعة أشهر.

وشارك رفعت رفقة الوحدة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من مودرن سبورت.

وخلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " أكد فهد مسعود أن أحمد رفعت كان مثالا للاحترافية وحسن الخلق والاتزام داخل الملعب، كما أنه لم يخلق أي مشكلة أثناء تواجده رفقة الوحدة الإماراتي.

فهد مسعود إداري الوحدة الإماراتي 

وأضاف :" أحمد رفعت كان مثالا للاحترام والاحترافية ولديه غيرة على فريقه ودائما يحب الفوز، كما أنه لديه رغبة دائما في تحقيق الفوز، ويدفع زملائه في الفريق لذلك " .

وبشأن حالة رفعت النفسية أثناء انتقاله للوحدة قادما من مودرن سبورت، عقب قائلا: “لم أعرف أسرار انتقاله للوحدة بشكل كامل ولكن أثناء تواجده لم أجده متأثرا نفسيًا، حيث كان رفعت دائما بشوش الوجه وطيب الخلق ولم نر منه سوى الخير فقط”.

ورفض مسعود الأنباء المثارة على السوشيال ميديا بشأن إمكانية تعاطي اللاعب الراحل للمنشطات: “لا أتوقع تعاطي أحمد رفعت للمنشطات كما يشاع ولدينا صرامة في هذه القصة من أطباء الفريق، كما أننا نادٍ ملتزم بالفحوصات بشكل دوري”.

أحمد رفعت 

وتابع: “أطالب الجميع بالتغاضي عن قصة المنشطات لأنها لم تحدث وأرجو ذكر سيرته بالخير، لأننا لم نر منه سوى كل خير”.

وواصل: “كنا نرغب في استمرار أحمد رفعت في الفريق بعد انتهاء الإعارة ولكن هذه قرارات المدرب”.

كما أكد مسعود أن فريق الوحدة سادته حالة كبيرة من الحزن الشديد فور إعلان وفاة أحمد رفعت، مشيرا إلى النادي تضامن مع وفاة أحمد رفعت والحزن يخيم على الجهاز الفني والإداري واللاعبين في الوقت الحالي".

أحمد رفعت 

وأردف: “النادي سيظل يخلد ذكرى أحمد رفعت ونعينا وفاته عبر الحسابات الرسمية على تويتر وإنستجرام، كما أنني نعيته بشكل شخصي فور معرفة الخبر أمس”.

وواصل: “الجميع تعاطف مع حالة إريكسن، فكيف لا نتعاطف مع أحمد رفعت، الجميع متأثر بهذه الواقعة، حتى اللاعبين الأجانب داخل فريق الوحدة تعاطفوا معه”.

وتابع: “كنا دائما على تواصل مع أحمد رفعت للاطمئنان عليه، بعد رحيله عن الوحدة، وكان دائما على علاقة طيبة معي ومع الجميع في الوحدة”.

واختتم فهد مسعود تصريحاته باللتأكيد على عدم معرفته أي شيء يخص الأمور التعاقدية لرفعت مع الوحدة، وخاصة مشكلة التجنيد والامتناع عن السفر.

search