الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

"نصفها مقدمًا".. شيكابالا يجدد للزمالك بـ10 ملايين جنيه (خاص)

شيكابالا

شيكابالا

أحمد علاء

A A

كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك، عن أن كابتن الفريق، محمود عبد الرازق شيكابالا، سيجدد تعاقده مع القلعة البيضاء لموسم جديد، مقابل 10 ملايين جنيه.

وبحسب مصادر "تليجراف مصر"، فقد اجتمع شيكابالا والمشرف العام على الكرة بالزمالك، أحمد سليمان تم وضع الرتوش النهائية لبنود التمديد، حيث شدد اللاعب على تقاضيه مستحقاته المتأخرة، بالإضافة لـ5 ملايين جنيه، كمقدم للتعاقد الجديد، على أن تتم جدولة الباقي على مدار الموسم، وهو ما رحب به مسؤولو ميت عقبة.

 

 صلح شيكابالا وفتوح

وأعلن نجم الزمالك الأسبق، طارق السيد، إنهاء الأزمة بين شيكابالا، وأحمد فتوح، بعد الخلاف الذي وقع بينهما على خلفية مغادرة الأخير معسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سي في الدوري، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

ونشر السيد صورة تجمعه بـ"الفهد الأسمر"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أن شيكابالا قال له إن فتوح بمثابة شقيقه الأصغر، وانتهى الخلاف بينهما.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الصلح بين أحمد فتوح وشيكابالا تم بمبادرة من عمرو الجنايني، عضو المجلس الأبيض الأسبق، في منزله، مؤكدا لهما أهمية الترابط والتلاحم من أجل مستقبل القلعة البيضاء وجماهيرها. 

وأوضح المصدر أن فتوح اعتذر لـ"شيكابالا" مؤكدا على فتح صفحة جديدة معه والتركيز مع الفريق خلال الفترة الراهنة لقيادته لمنصة التتويج من جديد.

search