الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

سقوط مستريح الشقق الوهمية في قبضة أمن سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان سوهاج من إلقاء القبض على شاب حاصل على بكالوريوس، لقيامه بالنصب على مدرسة وآخرين، إذ استولى على مبلغ مليون ومائة وخمسين ألف جنيه، من خلال بيع وحدات سكنية وهمية في أحد الأبراج السكنية بدائرة القسم.

بداية الواقعة 

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور قسم ثان سوهاج بلاغًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج منطقة جنوب الصعيد، يتضمن شكوى من “هالة ح. أ. ح”، (40 سنة) تعمل مدرسة، وآخر بتضررهما من المدعو “زياد أ. غ. ع”، (28 سنة)، حاصل على بكالوريوس تربوي، بتهمة النصب عليهما ببيع وحدات سكنية وهمية بزعم ملكيته لها، مما مكنه من الاستيلاء على المبلغ المذكور.

القبض على المتهم 

عقب استصدار قرار من النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني، في حال عدم رده للمبالغ المالية المستولى عليها.

انتشال جثة طفل غرق في ترعة الإبراهيمية بجرجا

وفي سياق متصل، تمكنت وحدة الإنقاذ النهري بمحافظة سوهاج من انتشال جثة طفل لقي حتفه غرقًا في ترعة الإبراهيمية أثناء لهوه أمام منزله بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة.

تبين من الفحص أن الطفل يُدعى معتز ع. م. ع. (8 سنوات). تم انتشال الجثة، وبمعاينتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

search