الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

متحدث الزمالك: الحالة الصحية لـ"أحمد سليمان" مطمئنة

أحمد سليمان

أحمد سليمان

إسراء عدلي

A A

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن خضوع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات المقبلة.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، إن الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحد كبير، حيث مر أعضاؤه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية. 

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

الزمالك يفوز على الإسماعيلي

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد  القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح عبد الرحمن مجدي في تسجيل الهدف الأول للدراويش بالدقيقة 69، بعد مراوعة رائعة لمدافع الزمالك، ليسدد كرة يسارية على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وتعادل الزمالك عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 77، على يسار حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

وعاد السعيد لتسجيل الهدف الثاني لصالح الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة 82، على يمين حارس الدراويش كمال السيد.

ووصل عبد الله السعيد إلى الهدف رقم 128 في الدوري المصري ليتخطى السيد الضظوي ويصبح في المركز الثالث بترتيب هدافي المسابقة تاريخيا.

search