الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

وكيل باتشيكو: بيراميدز لم يبلغنا برحيل البرتغالي

باتشيكو

باتشيكو

أحمد علاء

A A

أكد وكيل أعمال المدير الفني لنادي بيراميدز، البرتغالي جواو، أنه حتى الآن لم يتم إبلاغه من إدارة بيراميدز بأي شيء يخصّ  مستقبل المدرب جايمي باتشيكو.


وخرج بيراميدز من المنافسة على لقب بطولة كأس السوبر بعد الخسارة أمام فريق مودرن فيوتشر، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 14-13، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

يعاني فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ حصد 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، ويحل في المركز الثالث بدور المجموعات خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.


وقال جواو، في تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر"،  إن البرتغالي من المفترض أن يعود بشكل طبيعي لقيادة تدريبات بيراميدز، ولا يعلم سبب الهجوم المتكرر على المدرب مع أي نتيجة سلبية.

ولفت إلى أن الأخبار الخاصة برحيله لا تخرج من بيراميدز لأنهم يثقون فيه كثيرا، مشددا على أن البرتغالي يقدم مردودا إيجابيا وفنيا مع الفريق السماوي.

رحيل مصطفى فتحي


وافق لاعب نادي بيراميدز، مصطفى فتحي، المنضم إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة أمم أفريقيا، على الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبعد تألقه مع ناديه بيراميدز في الفترة الأخيرة، فضّل البرتغالي المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا ضمه على حساب حسين الشحات، جناح الأهلي الذي قدم أداء كبيراً في بطولة كأس العالم للأندية أيضًا.

بحسب مصدر داخل الزمالك، تواصل مجلس إدارة النادي مع اللاعب في الأيام القليلة الماضية، من أجل ضمه في يناير المقبل نظرًا لحاجة النادي إلى جهوده في منافسات الموسم الجاري، بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في الكونفدرالية بسبب مشاركته مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية.
 

search