الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

فاطمة العجل.. طبيبة سعودية دخلت لـ شفط الدهون وخرجت جثة هامدة

فاطمة العجل

فاطمة العجل

وسط هوس العديد من الفتيات لإجراء عمليات التجميل، كانت فاطمة العجل، ضحية جديدة لشفط الدهون، فهي طبيبة سعودية قررت المجيء إلى مصر حتى تتمكن من إجراء العملية الخاصة بها.

فاطمة العجل

أما عن المعلومات الخاصة بـ فاطمة العجل، فهي سعودية متزوجة من أحمد السلطان، وهو أيضا سعودي الجنسية، ولديه 8 أبناء، وأتت إلى مصر برفقة شقيقتها والتي تحمل اسم “دانة” حتى يجريا الثنائي عملية إجراء شفط الدهون في أحد المراكز الطبية.

نجل فاطمة العجل 

بداية الأمر عندما رشح أحد الأشخاص لـ فاطمة العجل، مركز طبي شهير ولديه سمعة شهيرة لإجراء العملية الجراحية، وتواصلا معه وتم الاتفاق على مبلغ 15 ألف ريال، أي ما يصل لـ 192 ألف جنيه، بحسب أقوال الزوج في إحدى البرامج الإذاعية “هذا المساء مع حسن الطرزي”.

وقال الزوج، إنه تم إجراء جميع التحاليل وإرسالها إلى المستشفى قبل الدخول إلى الأراضي المصرية، وأظهرت تلك التحاليل أن الحالة الصحية للثنائي جيدة ولا توجد أي مشاكل صحية، إلى أن وصلت فاطمة العجل إلى مصر يوم الجمعة قبل الماضية لإجراء العملية الجراحية والتي استمرت لـ 7 ساعات كاملة.

عائلة فاطمة العجل 

بموت عالجوني

وفي تصريحات أخرى للزوج في جريدة “سبق”، أكد أن زوجته خرجت من غرفة العمليات في تمام الـ 12 وربع، وطلبت منه بعض المياه، فأعطتها الممرضات بعض الحقن المغذية، وبعدها ذهب لصلاة الفجر ليعود فيجد زوجته ملقاة على الأرض وتنزف وتردد جملة واحدة “بموت عالجوني”.

واستكمل: “الممرضات بدأت في محاولة إنعاش زوجته إلا أنها كانت فارقت الحياة بعد أن توقفت عضلة قلبها، وبدأت المستشفى في كتم الخبر عنه إلا أنه تواصل مع السفارة السعودية والتي أكدت له وفاة زوجته”.

وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المركز الطبي والمستشفى بتهمة الإهمال الطبي، وعمل على نقل شقيقة زوجته إلى المملكة العربية السعودية.

search