الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

السيارة سقطت في الترعة.. غرق سيدة وابنها بأسيوط

وفاة سيدة وابنها بأسيوط

وفاة سيدة وابنها بأسيوط

أسيوط- سهام سليمان

A A

توفيت سيدة وابنها في حادث سقوط سيارة داخل ترعة بكوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة السيدة بينما تستمر عمليات البحث عن جثمان الابن.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارا يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط سيارة ملاكي بترعة كوم أبو شيل في مركز أبنوب، مع وجود ركاب بداخلها، وقد لقوا مصرعهم والعمل على انتشال الجثث والسيارة، وذلك عقب عودتهم من حفل زفاف.

عمليات البحث 

فور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث، الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث قسم أبنوب والإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبدأ البحث وتم انتشال جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها تبلغ 59 عام، وجار البحث عن ابنها البالغ من العمر 20 عام.

نُقلت جثة الأم إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة.

يذكر أن الساعات القليلة الماضية كانت شهدت حادث مروري على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، أسفر عن وفاة شخصية وإصابة 16 آخرين، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزى، كما تم نقل مصابي إلى مستشفى الفيوم الجامعي، بدورها حررت الجهات الأمنية محضرًا.

search