الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:01 ص

مكسب للأهلي.. شوبير يكشف آخر تطورات انتقال كريستو للرجاء المغربي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

أحمد زهران

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن خروج محمد الضاوي "كريستو" لاعب النادي الأهلي، على سبيل الإعارة أمر مفيد له فنيًا في المرحلة المقبلة.

تصريحات احمد شوبير 

وقال أحمد شوبير تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر “أون سبورت إف إم”، إن النادي الأهلي تلقى عرضا رسميا من نادي الرجاء المغربي لضم اللاعب علي سبيل الإعارة.

وأضاف شوبير: “كريستو خامة جيدة وكان يحتاج للمشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية لاستعادة مستواه الفني”.

ولفت إلى أن "كولر سمح لـ كريستو المشاركة في المباراة السابقة أمام الداخلية لمدة 8 دقائق، وكنا نأمل أن يعطيه فرصة أخرى أمام طلائع الجيش".

واختتم أحمد شوبير: “الإعارة لنادي الرجاء المغربي، مكسب كبير لـ كريستو ومكسب للنادي الأهلي، وفي النهاية هذه كرة القدم".

الأهلي يوافق على انتقال كريستو

ووافق النادي الأهلي، على إعارة لاعبه التونسي محمد الضاوي كريستو، لنادي الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

علم “تليجراف مصر”، أن الأهلي وافق على إعارة كريستو للرجاء موسما مقابل 250 ألف دولار، ليعود للفريق مرة أخرى في صيف عام 2025.

يحصل اللاعب التونسي، على مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار خلال مدة الإعارة مع نادي الرجاء المغربي، حسب الاتفاق بين الطرفين.

التجديد لـ عمرو السولية ومعلول

ويعتبر عقد السولية وعلي معلول قد انتهى بنهاية يونيو الماضي، ولكنه تم التواصل مع الثنائي، من أجل تجديد عقدهما مع الأهلي، بالرغم من إصابة معلول وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم"، إن الأهلي أتم الاتفاق مع علي معلول وعمرو السولية بشأن تجديد عقودهما مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

search