الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

الهداف التاريخي.. عبدالله السعيد يحطم رقما قياسيا أمام الإسماعيلي

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

عبدالعزيز أبوحمر

A A

حطم لاعب الزمالك عبدالله السعيد، رقما قياسيا جديدا خلال مشواره الكروي بالمسابقات المحلية سواء لدوري أو الكأس، وذلك بإحرازه هدفين في لقاء الإسماعيلي والذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووصل السعيد بعد ضربتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي إلى تنفيذ 55 ضربة جزاء في مسيرة اللاعب مع كل الأندية والمنتخب الوطني الأول من بينها 3 ضربات جزاء نفذها السعيد بقميص الزمالك منذ انتقاله إلى البيت الأبيض؛ ليكون بذلك أكثر لاعب سجل ضربات جزاء في كل البطولات في تاريخ الكرة المصرية.

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، بأمر من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض.

وجاء قرار جوزيه جوميز، من أجل منح راحة سلبية للاعبي الزمالك، لعدم إرهاقهم بسبب ضغط المباريات، التي تشهدا بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح عبدالرحمن مجدي في تسجيل الهدف الأول للدراويش بالدقيقة 69، بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك، ليسدد كرة يسارية على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وتعادل الزمالك عن طريق عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 77، على يسار حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

ليعود السعيد لتسجيل الهدف الثاني لصالح الأبيض من ركلة جزاء في الدقيقة 82، على يمين حارس الدراويش كمال السي

search