الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

"خرطوش الزفاف" يصيب طالبا في المقطم

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

حبيبة عاشور

A A

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها طالب، مصاب برش خرطوش حال تواجده بالمنطقة سكنه.

بمناقشة المصاب ووالدته، قررت الأم بأنه لدى مشاهدة نجلها عُرس بالمنطقة محل سكنهما، أطلق أحد الأشخاص عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة نجلها المنوه عنها وأيد نجلها ما سبق. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية)، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

“خراطيش” أخرى

في واقعة أخرى، أصيب شخصان برش خرطوش بالبطن والصدر، في مشاجرة بالأسلحة النارية بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، بنشوب مشاجرة بين طرفين، طرف أول، بائع ملابس، 30 سنة، مصاب برش خرطوش بالصدر، بائع متجول، 20 سنة، مصاب برش خرطوش بالبطن، شقيق الأول، وطرف ثان، بائع أقمشة، 22 سنة، عامل، 25 سنة، شقيق الثالث.


وذلك بسبب اقتراض الطرف الأول مبلغ مالي من الطرف الثاني وعدم سداده فحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الطرف الأول بسلاح خرطوش، وألقي القبض على المتهمين وعلى السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

search