السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

"خناقة على قطعة أرض" تنتهي بقتيل ومصابين في مدينة نصر

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة - أرشيفية

خلود طارق

A A

لقي شابٌ مصرعه، وأصيب اثنان آخران، في مشاجرة عنيفة بمدينة نصر (شرق القاهرة)، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أطراف المشاجرة

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلّغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين.

وبالفحص، تبيّن حدوث المشاجرة بين طرفين، الأول: (مالك شركة شحن، ونجله "مصابان بجروح قطعيّة متفرقة بالجسم"، والطرف الثاني: (عامل “توفي إثر إصابته بكسور”، وزوجته، ونجلهما "بحوزته سلاح أبيض")، بسبب مشادة كلامية بينهما لخلافات حول قطعة أرض.

وفي أثناء قيام الطرف الأول بمحاولة الانصراف مستقلًا سيارة قيادة نجله اصطدما بالمتوفى، فقام أحد أفراد الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته.

ونتج عن ذلك إصابتهما المُشار إليها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

أجهزة وزارة الداخلية

وفي واقعة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على منصة "إنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بمنطقة الساحل الشمالي، ووفاة شخص وآصابة آخرين.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19 يونيو الماضي، تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، حدوث مشاجرة ووقوع مصابين بملهى ليلي، بين المدير المسؤول عن الملهى "غير مرخّص" و6 عاملين من جهة، و3 من المترددين على الملهى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري “طبنجة” تم ضبطه.

إصابات وتلفيات

وتبيّن أن سبب الخلاف قيام الطرف الأول بمنع الثاني من دخول الملهى، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات واشتباه بكسور، وحدوث تلفيات بـ4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة، كما تبيّن عدم صحة ما ورد بشأن وفاة شخص، وتم ضبط طرفي المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

تمزيق جسد شاب بالسلام

وفي واقعة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في وقت سابق، تفاصيل ملابسات تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان "أشخاص يمزقون جسد شاب بالسلام ويلوذون بالفرار مُستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم".

ووفق بيان لوزارة الداخلية، فقد تبيّن بعد الفحص أنه تبلغ لقسم شرطة السلام ثانٍ من إحدى المستشفيات باستقبالها طالبًا مقيمًا بدائرة قسم شرطة الحدائق مصابًا بجروح بأماكن متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم بمحل عمل والده “ورشة حدادة”، واتهامه 5 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وصدمه بدراجة نارية بسبب خلافات عائلية، ما أدى لإصابته.
وبإجراء التحريات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة “مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج”، وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة لذات العيار، و3 أسلحة بيضاء، والسيارة المستخدّمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search