الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

حريق يلتهم سيارة ملاكي في طنطا.. ارتفاع درجات الحرارة متهمًا

حريق سيارة

حريق سيارة

الغربية- عاصم هشام

A A

شب حريق هائل داخل سيارة ملاكي، بمنطقة المعرض بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية، بسبب ماس كهربائي ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد النيران، وإنقاذ السائق، ونقله إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لتلقي الإسعافات الأولية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل سيارة ملاكي، بمنطقة المعرض، بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف، وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، اندلاع حريق داخل سيارة ملاكي حال تواجدها بمنطقة المعرض، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وأسفر ذلك عن حدوث ماس كهربائي، أدى لاشتعال النيران وارتفاع ألسنة اللهب، وجرى نقل السائق إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، وإخماد النيران، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search