الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

حتى هذا الموعد.. صلاح مستمر مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عصام

A A

حسم نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح موقفه النهائي من الاستمرار مع ناديه الإنجليزي، بعدما أشارت تقارير سعودية عن دخول ناديي الاتفاق واتحاد جدة في مفاوضات معه. 

أكدت تقارير إنجليزية أن صلاح وافق على فكرة تمديد عقده والاستمرار في "أنفيلد"، خصوصا في ظل النجاح الذي يحققه مع الريدز والدوري الإنجليزي.


وفقا لما نشرته صحيفة "Anfield Watch" البريطانية، فإن هناك ترحيبا من محمد صلاح لتمديد عقده لما بعد يونيو 2025، رغم اهتمام أندية الدوري السعودي بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

انضمام صلاح للمنتخب


وينضمّ صلاح اليوم الخميس للمعسكر المغلق الذي تستضيفه المدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية في إطار استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

يصل المشاركون في مران اليوم 27 لاعبا، وهم: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومهند لاشين ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

وغاب محمد صلاح عن المعسكر حيث خاض آخر مبارياته مع ليفربول الاثنين الماضي.

search