الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:54 م

تفاصيل سحل شاب وترويع أسرته بالكلاب في المرج (فيديو)

محرر تليجراف مصر يحاول والدة ضحية المرج

محرر تليجراف مصر يحاول والدة ضحية المرج

مصطفى منازع

A A

جريمة مروعة درات أحداثها في منطقة المرج بالقاهرة، عندما أقدم "بلطجي" بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على شاب طريح الفراش حاليًا في مستشفى قصر العيني، وترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة"، بسبب خلافات جيرة سابقة.

وقالت والدة المجني عليه منى صابر، إن الواقعة كانت يوم 29 مايو الماضي، عندما طلبت من المتهم طرد الكلاب من أمام منزلي، ما أثار غضبه وسبني بكلمات بذيئة، ورد عليا "هاتيلي راجل"، وعندما تدخلت ابنتي سبها أيضًا.

محرر تليجراف مصر يحاور والدة ضحية المرج 

وأضافت منى في بث مباشر مع "تليجراف مصر"، أن "ابنتي اتصلت على زوجها وشقيقها، وحضروا إلى المنزل، ونشبت مشادة كلامية بينهم وبين المتهم، وأطلق البلطجي زوجته على بنتي واعتدت عليها بالضرب، والمتهم اعتدى أيضا عليها بمطواة أسفل عينها، فاستنجدت بشقيقها (الحقني عيني بتجيب دم عورني بالمطواة)".

وتابعت أن "المتهم جاء في اليوم التالي ومعه 7 بلطجية آخرين ومعهم كلاب شرسة وأمرهم بإزالة الكمامة من على فم الكلاب، وأطلقهم عليا أنا وبنتي، وأحد الجيران أنقذ بنتي، وأنا كلب عقرني في قدمي، وذهبت لقسم الشرطة وحررت محضرا ضد البلطجية".

جانب من الواقعة 

وأوضحت والدة المجني عليه، أن "الموضوع لم ينته عند هذا الحد، ولكن يوم الثلاثاء الماضي، كان المتهم يستقل موتوسيكل وتعمد الاصطدام ببنتي، وقالت لشقيقها فذهب إلى المتهم وقال له (احنا عايزين نبقى حبايب مش أخصام)، ليرد عليه بالسب واعتدى عليه بمطواة وأصابه في رأسه ولم يكتف ودهسه بالموتوسيكل وكسر قدميه وسحله على الأرض غارقا في دمائه، ودخل في غيبوبة".

الضحية

وأكملت "ابني عنده 28 عاما، ولديه 3 أطفال، هو حاليا بين الحياة والموت في مستشفى قصر العيني، والمتهم بيهددنا كل يوم عند البيت (لازم أموتلك الباقيين)".

وأتمت منى، أن "المتهم معروف في المنطقة بسوء الخلق وله أكثر من سابقة إجرام، وأنا بستنجد بالشرطة من محاولات البلطجية المستمرة للاعتداء علينا، وعايزة حق ابني".

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد. م"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة "موتوسيكل" والتعدي عليه بسلاح أبيض.

على الفور انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد.ع"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search