الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:44 م

في جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتعهد بعلاج مواطنين على نفقته الخاصة

اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط

اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط

أسيوط - يارا عصام

A A

في جولة ليلية مفاجئة، تفقد محافظ أسيوط، اللواء هشام أبو النصر، مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، حيث تعهد بعلاج بعض المواطنين على نفقته الخاصة. 

الهدف من الزيارة كان الاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بضرورة تكثيف المرور والتفتيش الدوري على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية.

بداية الجولة التفقدية 

بدأت الجولة في الثالثة فجر اليوم، حيث تفقد المحافظ بعض أقسام المستشفى والتقى بالمرضى والمواطنين المترددين عليها.

واستمع اللواء هشام أبو النصر إلى آرائهم حول جودة الخدمات الطبية المقدمة، واستفسر عن طلباتهم واحتياجاتهم، موجهًا بعلاج حالتين على نفقته الخاصة وتقديم كافة الرعاية لهما.

متابعة مستوي الخدمة الطبية 

وأكد المحافظ أن الهدف من الزيارة المفاجئة هو الوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ومدى رضاهم عنها. كما أشار إلى أنه سيقوم بالعديد من الجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار، متوعدًا باتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين.

متابعة حالة المرضي 

وخلال الجولة، اطمأن المحافظ على انتظام العمل في الأقسام المختلفة بالمستشفى وصحة المرضى، ووجه وكيل وزارة الصحة بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل في المستشفيات وتقديم الخدمات الطبية ودراسة الاحتياجات.

وأكد أهمية تكاتف الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية.

search