الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

قعيدًا ومتلعثمًا.. هكذا ظهر عبد الله الرويشد في ألمانيا (فيديو)

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

منى الصاوي

A A

طمأن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد جمهوره، بمقطع فيديو له خلال فترة النقاهة التي يقضيها حاليًا بألمانيا، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها إثر إصابته بجلطة في المخ مؤخرًا.

كلمات متلعثمة

بضحكة تلقائية، وكلمات متلعثمة، ظهر الرويشد بالفيديو قعيدًا على كرسي متحرك، رفقة أحد الأشخاص يتبادلا الحديث، إذ وجه الأخير كلماته للرويشد قائلًا، "سلم على الربع"، ليرد الفنان "الله يسلمك".

دعوات أسيل الرويشد

"اللهم اشفِ ثم هوّن، ثم أرح عبد الله الرويشد إنك على كل شيء قدير"، كلمات دونتها ابنته أسيل الرويشد على صفحتها الشخصية بمنصة "إكس"، في 16 يونيو الماضي، ما أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تغريدات أسيل الرويشد

أزمة صحية

طالبت أسيل بالدعاء لوالدها الذي يتماثل للشفاء إثر تعرضه لأزمة صحية قبل أشهر قليلة، ما أجبره على التوجه إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

وانهالت التعليقات من جمهور الفنان على منشور ابنته، متمنين له دوام الصحة والعافية.


دعوات وأمنيات بالشفاء

لم تكن تلك التغريدة هي الأولى التي تنشرها " أسيل"، عن والدها، إذ دونت تغريدة أخرى في وقت سابق، قالت فيها "تشاء يا الله وأرضَى فأنت أحَن وأرحَم وأدرَى".

تغريدات أسيل الرويشد


تغريدات أسيل الرويشد

وقبل أيام، أعادت أسيل نشر تغريدة تدعو فيها بالشفاء لوالدها في هذه الأيام المباركة، جاء فيها، "في هذه الأيام الفضيلة يارب إنك تشافيه وتعافيه وترفع عنه".

وطلبت من الجمهور تذكر والدها في دعائهم في يوم عرفة وعدم نسيانه، قائلة: "لا تنسون والدي من الدعاء في يوم عرفة".


دعاء بصوت عبد الله الرويشد

وفي السياق نفسه، شارك حساب روتانا على منصة "إكس" أمس السبت، دعاء بصوت عبد الله الرويشد بعنوان "يا ربّي بلغني مرادي".، الأمر الذي زاد من حدة قلق متابعيه وجمهوره.

حالة صحية حرجة

في فبراير الماضي، أكد خالد عبد الله الرويشد، نجل الفنان، أن الزيارة كانت ممنوعة عن والده بناءً على توصية من الأطباء في "مستشفى جابر" بالعاصمة الكويتية.

يذكر أن الرويشد قد سافر إلى ألمانيا في أبريل الماضي لاستكمال علاجه، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة في فبراير الماضي.

أغنية جديدة

وقبل الوعكة الصحية، انتهى الفنان الكويتي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية “تنساني”، وهي ثمرة تعاون مع المايسترو والموزع الموسيقي جورج قلته.
وتعيد الأغنية لم شمل الرويشد وقلته بعد النجاح الجماهيري الذي حققاه سويًا في أغنيتي "سولف علي" و"شيء غريب".

search