الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

شقيق شيرين عبدالوهاب: "ادعوا لها ترجع أحسن زي الأول"

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

سعد نبيل

A A

طمأن محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيربن عبد الوهاب، جمهورها بشأن حالتها الصحية، بعد واقعه ضربها وسحلها على يد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما ذكرت في محضر شرطة رسمي.

وكتب شقيق شيرين عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، منشورًا قال فيه: “اطمنوا هي بخير وفي أمان، ادعوا لها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل دا وترجع تاني أحسن من الأول”.
 

واقعة شيرين وحسام

وكان كمبوند “القطامية ديومز” الهادئ بمنطقة التجمع، قد شهد حلقة جديدة من مسلسل أزمات المطربة شيرين وطليقها حسام حبيب، وهذه المرة كان الأمر مختلفًا، حيث تعرضت النجمة المحبوبة لإصابات خطيرة.

مصادر مطلعة على تحقيقات القضية، كشفت لـ"تليجراف مصر" مفاجآت صادمة بشأن مشاجرة الثنائي، ولماذا استمرت 7 ساعات كاملة رغم تواجد 6 أشخاص داخل الشقة التي شهدت الواقعة.

بلاغ ضد شقيق شيرين

وكان ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدّم ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيق الفنانة لاتهامه باستغلال توكيل قديم كانت شيرين وقّعت عليه بموجب الأخوة بينهما، وتعاقد مع المنتج محمد الشاعر من دون علمها، والذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأوضح في بلاغه، أن شقيق الفنانة شيرين استغل التوكيل واستولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة دون الرجوع إليها، مضيفًا أن شقيق الفنانة تصرف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

search