الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:46 ص

بعد تعرضه للإغماء.. محمد هاني يشارك أمام طلائع الجيش

محمد هاني لاعب الأهلي

محمد هاني لاعب الأهلي

عبدالمنعم الالفى

A A

تعرض لاعب النادي الأهلي محمد هاني لحالة إغماء مفاجئ أثناء تأدية عمليات الإحماء قبل انطلاق صافرة مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري موسم 2023/24.

ووقع اللاعب على أرض الملعب إثر تعرضه لحالة إغماء ودخل الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله لأرض الملعب للاطمئنان على حالته، ثم أعلن الجهاز الطبي تعافي هاني ومشاركته بشكل طبيعي في المباراة. 

لحظة تعرض محمد هاني للإغماء
لحظة تعرض محمد هاني للإغماء

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24 وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: ‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏
‏ ‏
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام نظيره طلائع الجيش ساعيا لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز التي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي  الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركزا متأخرا في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

يواجه النادي الأهلي، نظيره نادي طلائع الجيش مساء اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search