السبت، 03 أغسطس 2024

04:51 ص

في الجنة يا رفعت.. جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت أثناء مباراة الطلائع

جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت

جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت

عبدالمنعم الالفى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

رفعت جماهير نادي الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لافتة يودعون فيها فقيد الكرة المصرية الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وكتبوا فيها: "في الجنة يارفعت.. في القلب ولن ننساك، وجعت قلوبنا كلنا، لن ولم ننساك أبدًا.. أحمد رفعت القلب الطيب".

كما رفع عدد من جماهير المارد الأحمر بانر عرضي كبير  خلف المرمى للراحل أحمد رفعت بعنوان: ""عدت من الموت لكي تودعنا.. لكنك صدمتنا وتسببت في وجعنا".

جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24.

ودخل فريق الأهلي المباراة بالتشكل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.‏

وعلى الجانب الآخر تعرض لاعب النادي  الأهلي محمد هاني لحالة إغماء مفاجئ أثناء تأدية عمليات الإحماء قبل انطلاق صافرة مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري موسم 2023/24.

ووقع اللاعب على أرض الملعب إثر تعرضه لحالة إغماء ودخل الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله لأرض الملعب للاطمئنان على حالته، ثم أعلن الجهاز الطبي تعافي هاني ومشاركته بشكل طبيعي في المباراة.

لحظة تعرض محمد هاني للإغماء

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركزا متأخرا في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري. 

search