السبت، 05 أكتوبر 2024

04:15 م

وفاة مأساوية لموظفتين على محور جوزيف تيتو بالنزهة

حادث بالنزهة - أرشيفية

حادث بالنزهة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

لقيت سيدتان مصرعهما أسفل عجلات سيارة على محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود حادث تصادم، ووفاة سيدتين بطريق محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين مصرع موظفتين دهسًا أسفل عجلات سيارة يقودها مهندس.
ودلت التحريات أن الموظفتين كانتا تعبران الطريق وقت الحادث وتصادف مرور سيارة مسرعة يقودها مهندس، واصطدم بهما وتوفيتا على الفور، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة.

أُلقي القبض على المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة سيدة في حادث سقوط سيارة بترعة بأسيوط

وفي سياق آخر تُوفيت سيدة وابنها في حادث سقوط سيارة داخل ترعة بكوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة السيدة بينما تستمر عمليات البحث عن جثمان الابن.
تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط سيارة ملاكي بترعة كوم أبو شيل في مركز أبنوب، مع وجود ركاب بداخلها، وقد لقوا مصرعهم والعمل على انتشال الجثث والسيارة، عقب عودتهم من حفل زفاف.

فور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث، الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث قسم أبنوب والإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبدأ البحث وتم انتشال جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها تبلغ 59 عامًا، وجار البحث عن ابنها البالغ من العمر 20 عامًا.

نُقلت جثة الأم إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search