الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:48 م

محافظ الدقهلية الجديد يحيل أطباء بمستشفى نبروه للتحقيق.. ماذا حدث؟

طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد خلال جولته التفقدية

طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد خلال جولته التفقدية

الدقهلية - أحمد العطيفي

A A

في خطوة حاسمة لتحسين الخدمات الصحية بمستشفى نبروه بمحافظة الدقهلية، قرر محافظ الدقهلية الجديد، اللواء طارق مرزوق، إحالة مدير المستشفى للتحقيق بسبب سوء حالة النظافة وعدم انتظام العمل بالنوبتجية الليلية، إضافة إلى عدم صيانة الكهرباء والصرف ونقص المستلزمات الطبية، وعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية للنفايات الطبية الخطرة.

 

إحالة عدد من الأطباء بالمستشفى للتحقيق

وأشار اللواء مرزوق إلى إحالة عدد من الأطباء بالمستشفى للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل دون إذن، ما أثر سلبًا على تقديم الخدمة الطبية للمرضى، مع تعليمات بصرف مكافأة للعاملين بقسم الحضانات نظير انتظامهم في العمل وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، شريف مكين، ضرورة توفير المستلزمات الطبية ورفع مستوى النظافة بجميع أقسام المستشفى، مع وضع خطة عاجلة لمراجعة جميع المستشفيات لضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية.

وأنهى اللواء مرزوق طارق مرزوق، جولته التفقدية بتأكيده على أهمية العمل المشترك والمنظم لتحقيق رفاهية المواطنين ورفع مستوى الخدمات الصحية، مشددًا على أن الجهود المبذولة تأتي في إطار تعزيز التنمية الشاملة وتحقيق الرعاية الصحية الشاملة لجميع أفراد المجتمع.

search