الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:02 م

محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح خط مياه محطة الصعايدة بمغاغة

محافظ المنيا

محافظ المنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A

تابع محافظ المنيا  عماد كدواني، مع رئيس مركز مغاغة من داخل مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام للمحافظة،  عملية إصلاح الكسر المفاجئ بخط المياه الرئيسي بقطر "800 مم" الواقع خارج محطة الصعايدة بمدينة مغاغة والمسؤول عن تغذية مركزي العدوة ومغاغة والقرى التابعة.

وكلف محافظ المنيا، رئيس الوحدة المحلية لمركز مغاغة ومسؤولي شركة المياه بالتواجد المستمر لسرعة الانتهاء من الإصلاح، حيث تم الدفع بـ 2 حفار و4 سيارات كسح لشفط المياه، والدفع بعدد من سيارات المياه النقية لتأمين احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

تعديات الأراضي الزراعية

وفي سياق آخر، تابع كدواني حملات المرحلة الأولى من عملية إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف بجميع مراكز ومدن المحافظة، والمقرر استمرارها حتى 26 من الشهر الجاري.

شدد المحافظ على التعامل بكل حسم مع كافة أشكال التعديات، مؤكداً على اهتمام القيادة السياسية بملف التعديات ووضعه على رأس أولويات الحكومة لما له من أهمية قصوى حفاظًا على موارد ومقدرات الوطن والتصدي لجميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 وأكد كدواني على رؤساء المراكز و المدن وجميع الجهات المعنية، بالتنسيق الدائم لمتابعة ورصد أى حالات بناء مخالف والتعامل الفوري معها فى المهد، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.

search