الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في الدوري

فريق الأهلي

فريق الأهلي

عبدالمنعم الالفى

A A

حقق النادي الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره  طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24.

أهداف المباراة 

نجح عمرو السولية في تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة الـ 50 من متابعة لتسديدة إمام عاشور، ارتطمت بأقدام مدافع الطلائع ليسجلها على يسار الحارس عمر رضوان.

وأضاف وسام أبو علي بعد 4 دقائق فقط، الهدف الثاني للمارد الأحمر وتحديدًا عند الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة، بعدما مرر عمر كمال الكرة لزميله وسام الذي سدد الكرة على يمين عمر رضوان حارس الطلائع لتسكن الشباك.

وعاد وسام أبو علي وسجل هدفا ثالثا للأهلي ولكن تم إلغاؤه بسبب لمسة يد على مهاجم الفريق الأحمر.

شاهد هدف الأهلي الأول

شاهد هدف الأهلي الثاني

شاهد هدف وسام أبو علي الملغي

 موقف الفريقين في الدوري

ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 57 نقطة من 23 مباراة، إذ استطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة وتعادل في ثلاث مواجهات وتلقى هزيمتين وسجل خط هجومه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ 35، من 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 بينما تلقى 10 هزائم واستقبلت شباكه 32 هدفا ونجح خط هجومه في تسجيل 23 هدفا.

ودخل فريق الأهلي المباراة بالتشكل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.‏

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.

search