الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

بيراميدز يكشف حقيقة بطلان مشاركة ماييلي أمام الاتحاد

فيستون ماييلي

فيستون ماييلي

محمود موسى

A A

قال المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز، أحمد زاهر، إن اللاعب الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

وكانت أنباء قد ترددت عن حصول اللاعب على 3 إنذارات، ما يعني بطلان مشاركته مع بيراميدز اليوم أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

وفاز بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، في الجولة الـ 30 بالدوري الممتاز، على ملعب الإسكندرية.

وقال زاهر عبر المركز الإعلامي بنادي بيراميدز، إن ماييلي لم يحصل إلا على إنذارين فقط، طبقا لإخطارات الحكام، وكانا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية.

شدد على أن اللاعب لم يحصل على بطاقة كما يتردد في لقاء طلائع الجيش، وطبقا للإخطار الرسمي، حصل على إنذارات من نادي بيراميدز في ذلك اللقاء، الثنائي أحمد توفيق وكريم حافط فقط.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز

أحرز فخري لاكاي لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في شباك الاتحاد السكندري، في الدقيقة 27، بعد تمريره رائعة من فيستون ماييلي أستلمها لاكاي وسددها قوية داخل المرمى.

وفي الدقيقة 48، نجح محمد حمدي في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز بعد تمريرة من ماييلي قابلها بتسديدة صاروخية تصدى لها الحارس المهدي سليمان ولكنها استقرت داخل الشباك.

ونجح ماييلي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية على يمين الحارس معلنا عن الهدف الثالث.

وأضاف محمود زلاكة الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 70، بعدما راوغ فخري لاكاي الحارس ومرر عرضية أرضية قابلها زلاكة بتسديدة داخل الشباك.

search