الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

انتشال جثة شقيق العريس في حادث سقوط سيارة الزفة

شقيق العريس  الضحية

شقيق العريس الضحية

محمد رمضان

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، من انتشال جثة الشاب “أحمد صفوت”، أحد ضحايا سيارة الزفة التي سقطت في مياه النيل بمنطقة مصر القديمة.

وأسفر الحادث عن وفاة فتاة وشخصين، وتم ضبط سائق السيارة وبعرضه على النيابة العامة قرّرت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

وأكد مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، أن جثمان الشاب وهو شقيق العريس، جرفته المياه من المعادي حتى وصل أسفل كوبري قصر النيل وتم العثور عليه وانتشاله.

وحصل "تليجراف مصر"، على أول صور لأحد ضحايا السيارة التي سقطت من أعلى كوبري الدائري بالمعادي، بنهر النيل، في أثناء زفة عروسين في تمام الرابعة عصر أمس.

وقال أحد جيران الضحايا، إن السيارة التي سقطت ليست سيارة العروسين، ولكنها سيارة تابعة لأسرة العروس، وتوفي فيها ثلاثة هم شقيق العريس، ويُدعى "محمد حامد"، وابن عم العريس ويُدعى "أحمد صفوت"، وشقيقة العروس، وجميعهم من منطقة السد العالي التابعة لحي البساتين بالقاهرة.

وفي وقت سابق، وصف الكاتب الصحفي عبد الرحمن عبادي، مشاهد الرعب في حادث سقوط سيارة من "الدائري" في نهر النيل بالمعادي والذي أسفر عن وفاة شقيقة العروس وصديقتها، فيما نجت صديقتهما الثالثة وسائق السيارة التي كانوا يستقلونها، وتم نقلها إلى مستشفى “أم المصريين” لتلقي العلاج.

وقال عبادي، في منشور له عبر موقع "فيسبوك": "الموت لحظة، قبل الغروب، كنت أسابق الزمن على دائري المنيب للحاق بموعد، في منتصف الطريق أعلى نهر النيل بين نزلة المنيب والمعادي أغلق موكب سيارات حفل زفاف الطريق أمامي، حاولت المرور لكن إحدى سيارات الموكب أغلقت الطريق أمامي، أطل الشاب الذي يقود السيارة ملوحًا بصوت عالٍ: ما حدش هيعدي، وخرج آخر من الشباك المقابل، وبدأت السيارة تتحرّك بصورة بهلوانية احتفالية".

وتابع: "ما هي إلا لحظات حتى اقتحمت السيارة الحاجز الحديدي مندفعة نحو أعماق النيل في منتصف الكوبرى تماما، من هول الموقف توقفت جميع السيارات الجميع ينظر إلى الحاجز الحديدي المنهار ولا أثر للسيارة الغارقة، أكثر من خمس دقائق وجوم تام لا أحد يستوعب الموقف، العروسة تخرج من السيارة لاستطلاع الموقف، وما هي إلا دقائق حتى تدرك أن أشقائها في تلك السيارة الغارقة التي لم يستطع أحد أن يفعل لها شيئا".

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثتين في حادث انقلاب سيارة في زفة عروسين من أعلى الطريق الدائري في نهر النيل ناحية حي المعادي.

وحصل "تليجراف مصر" على صور من عمليات البحث عن المفقودين في نهر النيل.

وفي التفاصيل، تلقت قوات النجدة بلاغا يفيد بسقوط سيارة من أعلى دائري كورنيش المعادي، وانتقلت فرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشل شخص من المياه ونقل إلى المستشفى، وجاري البحث عن 3 مفقودين.

وتبيّن أن السيارة كانت تقل 4 أشخاص في زفة عروسين كانا في طريقهما إلى منزلهما بعد انتهاء حفل الزفاف، ولم يتبين حتى الآن سبب سقوط السيارة في نهر النيل.

search