الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

الونش: جمهور الزمالك عاطفي "زيادة عن اللزوم"

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

إسراء عدلي

A A

تحدث محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، عن سبب إصابته في الرباط الصليبي للمرة الثانية، بعدما كان عائدا من الإصابة. 

وقال الونش خلال حواره لبرنامج "الكورة مع فايق": "تعجلت في العودة من إصابة الصليبي الأولى بعد 6 أشهر رغم توصية الجراح بحاجتي ل8 أشهر، وتعرضت للإصابة بالصليبي للمرة الثانية في نفس القدم خلال المران الأول لجوميز مع الزمالك، أما إصابة القطع في وتر الخلفية فخضعت للجراحة مع طبيب ساديو ماني وهاري كين".

أضاف: "لن أتعجل في العودة من الإصابة بالصليبي وأتابع البرنامج التأهيلي بشكل جيد، والزمالك تأثر سلبيا بشكل كبير من تغيير المدربين هذا الموسم".

وعن المدربين الذي تدرب تحت قيادتهم، قال: "أسوريو مدرب كويس (بس مكنش بيعتمد أي خصوم قدامه) وجوميز مدرب شاطر يدرس خصومه بشكل جيد وأتواصل معه دائما رغم الإصابة". 

تابع الونش: "الصفقات الجديدة صنعت الفارق وساعدتنا على حصد لقب الكونفدرالية بجانب دعم الجمهور ودعمت اللاعبين أنا وشيكابالا في نهائي الكونفدرالية وركزنا على استغلال ضغط الدقائق الأولى".

واصل: "إنكار الذات من كل الناس هو سبب التتويج بالكونفدرالية بجانب ضغط الجماهير على السوشيال ميديا وأتمنى اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي لأنه هيكون له شدة مختلفة خصوصا بعد خسارتنا في نهائي الكأس".

استطرد: "مواجهة الأهلي من أهم مباريات الموسم ولكنه زي أي ماتش بالنسبة للاعب الكبير، وجمهور الزمالك عاطفي زيادة عن اللزوم وبيشيل اللاعيبة على راسه من أقل حاجة".

search