الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:22 م

بتكلفة 10 ملايين جنيه.. بدء تطوير مدرستين في أسيوط

اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط

اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط

أسيوط - يارا عصام

A A

أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن بدء تطوير ورفع كفاءة مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية، ومدرسة الجلاء الابتدائية بحي غرب، بالإضافة إلى وحدة صحة خامس بحي غرب.

 يأتي هذا ضمن بروتوكول التعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بتمويل من جهاز المشروعات بمنحة قدرها 10 ملايين جنيه من بنك الاستثمار الأوروبي.

وخلال جولته التفقدية، عاين المحافظ مدرستي علي بن أبي طالب الابتدائية والجلاء الابتدائية، حيث اطلع على حجرات ومعامل المدرسة، بعض الفصول، ودورات المياه، للتأكد من الحالة الإنشائية للمباني وجودة المرافق بها، تمهيداً لبدء أعمال التطوير. 

كما تفقد وحدة صحة خامس بحي غرب، واطمأن على سير العمل في صيدلية المركز وغرف التطعيمات واستخراج المستندات للمواطنين، مؤكداً سلامة المبنى والاستعداد لأعمال التطوير ورفع الكفاءة.

وأكد المحافظ أنه وجه مسؤولي جهاز تنمية المشروعات ومسؤولي هيئة الأبنية التعليمية بسرعة اتخاذ إجراءات طرح وإسناد أعمال تطوير ورفع كفاءة المدرستين من خلال هيئة الأبنية التعليمية، وتطوير ورفع كفاءة وحدة صحة خامس من خلال مديرية الإسكان، وفقاً لمعايير الجودة وتلبية احتياجات المواطنين في تلك المناطق، بهدف تحسين الخدمات التعليمية والصحية المقدمة لهم.

search