السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

مدرب هوكي مصري متهم بقتل زوجته البريطانية في منزلهما

مدرب هوكي مصري وزوجته

مدرب هوكي مصري وزوجته

خاطر عبادة

A A

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مدرب هوكي مصري يدعى "محمد سمك" سيمثل أمام المحكمة في برمنجهام كراون في أغسطس بتهمة قتل زوجته جوان سمك في منزلهما بمدينة ورسيسترشاير.


ولم يُطلب من محمد سمك (42 عاماً)، المتهم بقتل جوان سمك (49 عاماً)، حضور جلسة استماع قصيرة في محكمة برمنجهام كراون يوم الاثنين.

ووفقا للصحيفة البريطانية، أنه تم العثور على السيدة جوان، وهي مصممة أزياء بارزة في شركة تصميم داخلي، مصابة بجروح خطيرة في منزل الزوجين الذي تبلغ قيمته 250 ألف جنيه إسترليني في درويتويتش سبا، ورشيسترشاير، في الساعة 4.10 صباحًا يوم 1 يوليو.

ورغم جهود المسعفين، إلا أنه تم إعلان وفاتها على الفور. 

وتم احتجاز سمك، الذي يقبع في سجن هيويل، في الحبس الاحتياطي حتى موعد جلسة الاستماع في محكمة ووستر كراون في الثاني من أغسطس، في انتظار محاكمة مدتها أسبوعين من المقرر أن تبدأ في نفس المحكمة في الرابع من نوفمبر.

وفي بيان تكريمي صدر الأسبوع الماضي، أشادت عائلة السيدة البريطانية بها ووصفتها بأنها "شخص محب وحساس وكريم" كانت تتطلع إلى الكثير في حياتها.

وقالوا: "نحن ممتنون جدًا لجو وقد غمرتنا مشاعر الحب والإشادة من كل من عرفها.. "جو، أنت محبوبة للغاية من قبل جميع أفراد عائلتك وأصدقائك، الكلمات تعجز عن وصفك، سنستمر في حبك ونفتقدك إلى الأبد".

محمد سمك هو لاعب هوكي دولي مصري سابق. ووفقًا لصفحته الشخصية على الفيسبوك، فهو المدرب الرئيسي لفريقي هوكي ويلز تحت 18 عامًا للبنين والبنات. 

وكان في السابق مدربًا للهوكي في مدرسة Bishop Vesey's Grammar School والمدرب الرئيسي لهوكي الأولاد في كلية Malvern التي تدفع الرسوم. 

وقال والد الراحلة ريتشارد فالي إن العائلة شعرت بحزن شديد بسبب وفاتها المفاجئة.

وقالت خدمة الإسعاف في وست ميدلاندز إن المسعفين عثروا على المرأة في حالة حرجة وحاولوا تقديم دعم الحياة المتقدم لها، حيث وصلت سيارتا إسعاف وضابط إسعاف وسيارة رعاية حرجة من إسعاف ميدلاندز الجوي إلى مكان الحادث. وعند وصولنا، وجدنا امرأة في حالة حرجة.

وأضاف أن موظفو الإسعاف قدموا الدعم المتقدم للحياة لها، ولكن لسوء الحظ، أصبح من الواضح أنه لا يمكن فعل المزيد لإنقاذها، وتم تأكيد وفاتها.
 

search