الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

القبض على سيدة طعنت طليقها بسلاح أبيض في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

اتهم فني كهرباء في العقد الخامس من العمر، طليقته بطعنه بسكين في الصدر، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي عند طلبها مبلغ مالي منه، وذلك في دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج.

انتقال رجال الشرطة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مأمور مركز شرطة جهينة بوصول حمدي. م. ع. ت. (46 عامًا)، فني كهرباء، إلى مستشفى جهينة المركزي مصابًا بجرح طعني نافذ في الصدر من الناحية اليسرى. 

نظرًا لخطورة حالته، تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

عند الانتقال والفحص، اتهم المصاب طليقته، هالة. م. ف. ت. (45 عامًا)، ربة منزل، بالتعدي عليه بسلاح أبيض بعد مشادة كلامية بينهما بسبب طلبها مبلغًا ماليًا منه.

تمكنت وحدة مباحث مركز جهينة من ضبط المتهمة والأداة المستخدمة في الجريمة (سكين). 

وبمواجهتها، أقرت بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الحادث.

السيطرة على حريق في حوش بدار السلام

في سياق آخر، تلقت قوات الحماية المدنية بدائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج بلاغًا بنشوب حريق في حوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، ملك سيف الدين (57 عامًا)، عامل ومقيم بذات الناحية. تم الدفع بسيارة إطفاء واحدة للسيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

أوضح نجل مالك الحوش، محمد. س. ع. (21 عامًا)، طالب بكلية الصيدلة، أن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق ونفى وجود شبهة جنائية.

search