الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

مشادة على الهواء بين "حتحوت" و"دعبس" بشأن وفاة "رفعت"

وليد دعبس

وليد دعبس

إسراء عدلي

A A

نفى رئيس نادي مودرن سبورت، الدكتور وليد دعبس، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول قيامه بالتجاوز في حق الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق السابق. 

وقال دعبس، خلال تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، إن كل ما تردد حول قيامه بالتجاوز في أخلاق اللاعب الراحل أحمد رفعت غير صحيح، مضيفا: “أحمد رفعت لاعب خلوق، وقد قمت بالإشادة به وبعائلته خلال تصريحاتي الأخيرة”.

أضاف: “سبب اللغط كان السؤال الذي وجه لي حول أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي، وهل كان سببا أخلاقيا، فكان ردي: لا تعليق”.

واعترض وليد دعبس، على تناول الإعلامي هاني حتحوت، لتصريحات مسئول الوحدة الإماراتي، قائلا: "ما حدث "كلام فارغ" وأنا رجل من عائلة وأفهم في الأصول".

ليرد هاني حتحوت، قائلا: "لم أتهم حضرتك، لكن ما قلته حرفيا هو "ما اعتبر"، وهذا ليس اتهاما للأستاذ وليد دعبس، كما أننى أردت تفسير للتصريحات المتداولة عبر سوشيال ميديا حول أزمة اللاعب الراحل".

زاد وليد دعبس: "يجب على الإعلامي أن يأخذ تصريحاتي حرفيا، وذلك بسبب عدم تأكدي من سبب رحيل اللاعب الخلوق، أحمد رفعت، وتعليقي لم يكن يثير أى شكوك، مثلما تردد، مضيفا: كل من يؤول تصريحاتي عن أحمد رفعت هدفها "الشعللة".

استطرد: "وزارة الرياضة وجهت خطابا للقوات المسلحة لتمديد الطلب الخاص لأحمد رفعت من 10 أكتوبر إلى 10 يناير”.

أكمل: “هناك خطأ إجرائي تسبب في الكارثة. يجب تغيير النظام بحيث لا يصدر القرار الوزاري بشأن الشباب والرياضة إلا بعد انتهاء حالة التجنيد”.

وأشار وليد دعبس إلى أن القوات المسلحة رفضت الطلب وأن اللاعب كان محترفاً وكان يلعب في الدوري الإماراتي في ذلك الوقت، هذا الرفض جاء بعد سفر رفعت إلى الوحدة الإماراتي وبدء اللعب في الدوري.

واختتم: “هذه الموافقة بخصوص موقف اللاعب هي بين الوزارتين (وزارة الدفاع ووزارة الشباب والرياضة) ولا دخل لنا فيها”.

search