الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو بانجو وبندقية في الأقصر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

نجح ضباط مباحث قسم القرنة، في ضبط عنصر إجرامي بتهمة الإتجار في المخدرات، حيث عثر بحوزته على 2 كيلو جرام من البانجو وبندقية خرطوش مع الطلقات.

بداية الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من رئيس مباحث قسم القرنة بشأن ضبط أحد العناصر الإجرامية، وتم ضبطه بحوزته، بندقية خرطوش محلية الصنع، وعدد 2 طلقة خرطوش، وكمية من البانجو المخدر تزن حوالي 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي حصيلة البيع، وعدد 2 هاتف محمول وسيلة الاتصال بالعملاء.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

في واقعة أخرى ألقى ضباط مباحث التموين بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا القبض على شخصين لاتهامهما ببيع المواد البترولية في السوق السوداء بأسعار تزيد عن السعر الرسمي.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من رجال مباحث التموين؛ بضبط 2 طن و500 لتر من السولار محملة على سيارة نقل تحمل رقم “ص م و - 4148”، في منطقة النمسا بإسنا جنوب الأقصر، بدون أي أوراق أو فواتير تثبت مصدرها.

اعترافات المتهمين

وأقر المتهمان بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها في السوق السوداء. وقال أحدهما إنه حصل على السولار من صاحب محطة وقود في منطقة النمسا، حيث يقوم الأخير بتهريب كميات من حصته لبيعها بأسعار السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

search