الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:13 ص

"الأوليمبية": لسنا جهة اختصاص لمحاسبة المسؤولين في أزمة أحمد رفعت

وليد دعبس

وليد دعبس

محمد فتحي

A A

قال رئيس اللجنة الأوليمبية، ياسر ادريس، إن مالك نادي مودرن سبورت وليد دعبس لن يتقدم باستقالته إليهم، باعتباره ناديًا خاصًا ليس له جمعية عمومية وبلا مقر.
أضاف إدريس في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن اللجنة الأوليمبية مختصة بالأندية الجماهيرية التى لها مقر وبها جمعية عمومية، إلا أن نادي مودرن سبورت غير خاضع لها.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية، إلى أنهم ليس جهة اختصاص لمحاسبة المسؤولين عن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، بل من حق وزارة الشباب والرياضة محاسبة مسؤوليها حال وجود خطأ.

استقالة وليد دعبس

تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء، إثر الأزمة التي حدثت مؤخرًا جراء وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانًا أكد فيه على عدد من النقاط المهمة التي تتعلق بأزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، وجاءت كالتالي:

1 - تقدم وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت، نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.
2 - قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.
3. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر 2023.

اعتذار وليد دعبس للشعب

وتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية ودون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب.

search