الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:53 ص

بـ45 مليون جنيه إسترليني.. مانشستر يونايتد يرفع عرضه لضم نجم إيفرتون

جاراد برانثويت

جاراد برانثويت

محمود صبري

A A

قدم مانشستر يونايتد عرضًا محسّنًا إلى إيفرتون بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني على أمل التعاقد مع قلب الدفاع جاراد برانثويت خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

يسعى "الشياطين الحمر" لتعزيز خط الدفاع بعد رحيل رافائيل فاران الذي غادر أولد ترافورد بنهاية الموسم الماضي.

ورغم ارتباط اسم ماتيس دي ليخت مدافع بايرن ميونيخ بالانتقال إلى النادي الإنجليزي، إلا أن يونايتد يطمح للتعاقد مع كلا المدافعين هذا الصيف. 

رفض إيفرتون

رفض إيفرتون، الذي يقدر قيمة برانثويت بـ70 مليون جنيه إسترليني، عرضًا سابقًا من مانشستر يونايتد بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه إسترليني كمكافآت.

العرض الثاني

ووفقًا لصحيفة "أتليتيك"، رفض إيفرتون العرض الثاني من يونايتد البالغ 45 مليون جنيه إسترليني. 

ومع ذلك، أفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا "حريص" على الانتقال إلى مانشستر، مما قد يساعد يونايتد في إتمام الصفقة قبل نهاية نافذة الانتقالات.

كان برانثويت شخصية رئيسية في فريق ميرسيسايد الموسم الماضي، حيث شارك في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وساهم في تجنب الفريق للهبوط على الرغم من خصم نقطتين بسبب انتهاكات قواعد الربح والاستدامة.

ذكرت صحيفة "التايمز" أن إيفرتون واثق من التزامه بشروط التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي، مما يجعله غير مضطر لبيع أحد لاعبيه الأساسيين. 

وفي الوقت نفسه، أضاف التقرير أن مستقبل دومينيك كالفيرت لوين معقد، حيث يكره إيفرتون السماح للمهاجم بالرحيل مجانًا في الصيف المقبل عندما ينتهي عقده، مما قد يفتح الباب لخروجه قبل بداية موسم 2024/25.

search