الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

ارتباط شيرين بخطيب ميرهان السابق.. مُقرّب يكشف التفاصيل

شيرين وميرهان حسين

شيرين وميرهان حسين

محمد صالح

A A

لم يكن خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أمرًا غريبًا على جمهور النجمين، وتقبل الجميع الخبر باعتباره أمرًا متوقعًا، ونتيجة حتمية لتراكمات سابقة وطلاق تعدد  لأكثر من مرة على مدار سنوات.
ولكن كان خبر ارتباطها وهي في شهور العِدة، من طبيب مصري رافقها في رحلتها الأخيرة لأبو ظبي، الحدث الأكثر أهمية وغرابة بالنسبة للجميع.


طبيب مصري


وتداولت الأنباء أن شيرين مرتبطة حاليًا بطبيب مصري يُدعى تامر سليم، وكان خطيب الفنانة ميرهان حسين، وانتشرت أقاويل تؤكد أنه الزوج المقبل لشيرين بعد أن جمعتهما علاقة قوية جعلتها تعتمد عليه في كل شيء وتصر على وجوده في حفلاتها وتحركاتها. 
وتعامل البعض مع الأمر أنه قد يكون مجرد صداقة لا أكثر، حيث نفت شيرين في حديث لها الأمر بشكل غير مباشر، قائلة إنها لا تزال في شهور العدة. 


صحة خبر الارتباط


وتحدث "تليجراف مصر" مع أحد أفراد أسرة شيرين، الذي فضل عدم ذكر اسمه، وقال إن ما تردد بشأن ارتباط شيرين والطبيب، صحيح، ولكنه لا يملك أن يخرج ليتحدث عن الموضوع لأنه موضوع شخصي، يخص“شيرين وتامر” فقط، وهما ناضجين بالقدر الكافي لإعلان أي خبر، واختتم المصدر بقوله “أنا مليش دعوه بالموضوع ده”. 
ورفضت ميريهان حسين الخطيبة السابقة للطبيب، التعليق على الموضوع  رغم محاولات الاتصال بها أكثر من مرة وإرسال  رسائل "واتس آب" لكنها لم ترد، واكتفت ميريهان بحذف صورها مع شيرين من صفحتها على تطبيق تداول الصور "إنستجرام". 
كما علّقت بشكل غير مباشر عبر خاصية الاستوري بعبارة مقتضبة، وكتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل".

ميريهان علقت على الأمر بطريقة غير مباشرة


إعجاب متبادل


وتردد أن ميريهان كانت مخطوبة للطبيب تامر سليم منذ ٧ أشهر، وأنه تعرف على شيرين في إحدى حفلات الزفاف، وتبادلا الإعجاب وبدأت علاقتهما في التطور، فانفصل عن ميريهان. 
وأعلنت شيرين خبر طلاقها من حسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، بعد زواج استمر سنوات، وتخلله الكثير من المشكلات التي تطورت لمحاضر شرطة. 
وعقب انفصالها قبل الأخير من حسام  حبيب العام قبل الماضي، حلقت شيرين شعرها "على الزيرو" كرد فعل بعد طلاقها.
ومرت شيرين بأزمات كثيرة، منها ما تردد عن طريق أسرتها أنها أدمنت المخدرات، ودخلت مصحة خاصة للعلاج بعد تدهور حالتها الصحية.

search