الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:04 ص

كمين ينقذ المواطنين.. ضبط طن لحوم فاسدة في رأس غارب

لحوم - أرشيفية

لحوم - أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، من ضبط كمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تمكن رجال مباحث مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، من ضبط كمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وغير معلومة المصدر.

عند مرور سيارة محملة بكمية من اللحوم المفرومة، بالقرب من كمين مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وعند تفتيش السيارة بمعرفة رجال الأمن، تبين وجود 1000 كيلو جرام من اللحوم المفرومة غير معلومة المصدر .

لحوم فاسدة بالبحر الأحمر

على الفور، تم إحضار مفتش الصحة بمعرفة رجال الأمن، وتبين أن اللحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات ومعرفة مصادر اللحوم.

وفاة عريس مرسى علم قبل حفل زفافه

في سياق آخر، توفي شاب في العقد الثالث من العمر بمدينة مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر، خلال عمله فى تنظيف خزانات المياه متأثرًا بماس كهربائي.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة، إخطارًا بوفاة شاب يدعى "شادي أحمد أبو الحسن" يبلغ من العمر 23 عامًا.

وتبين أن الشاب يعمل بإحدى الشركات المتخصصة في تنظيف خزانات المياه، وخلال قيامه بتنظيف أحد الخزانات داخل أحد فنادق مرسى علم أصيب بصعق كهربائي.

وفاة عريس مرسى علم

على الفور، تم نقل الشاب إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد، لإجراء الإسعافات الأولية له، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بدفن جثة الضحية.

سادت حالة من الحزن لدى أهالى مدينة سفاجا، مسقط رأسه، حيث تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، حيث تبين أنه كان مقبل على الزواج بعد 15 يومًا.

search