السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

بمناسبة ثورة 23 يوليو.. العفو عن عدد من المسجونين

جانب من اجتماع الحكومة

جانب من اجتماع الحكومة

محمد سامي الكميلي

A A

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأول اليوم الثلاثاء، بعد حلف اليمين الدستورية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لعدد من المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد الثاني والسبعين لثورة 23 يوليو 1952.

وطالب مصطفى مدبولي الوزراء والمحافظين السابقين، بالعمل بكل جدية وتفانِ؛ من أجل التغلب على التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

مشكلات المواطنين أمام الحكومة

وفي هذا الإطار، شدد رئيس الوزراء على أهمية التعامل الفوريّ مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم، وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل؛ حتى يشعر المواطن بأن هناك نقلة نوعية حقيقية في تفاعل المسؤولين مع مشكلاته وقضاياه.

 وجه مدبولي أيضًا بالسعى لتقديم الحلول للتحديات التي تواجهنا جميعًا، وأن يلمس الموطن بنفسه تحسنًا فى مستوى الخدمات المقدمة إليه، في سبيل تحقيق رضا المواطن وثقته في قدرة الحكومة على حل المشكلات التي تواجهه.

وفيما يخص الأزمات والقضايا الملحة، أكد مصطفى مدبولي أنه سيتم العمل مع المجموعة الوزارية الاقتصادية على مجموعة من الملفات على المدى القصير، وتتمثل في ضبط الأسعار، وخفض معدلات التضخم، وزيادة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة؛ والسعي بكل الجهود الممكنة لزيادة الموارد من العملة الأجنبية. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search