السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

قرار قضائي جديد بشأن اليوتيوبر أكرم سلام

اليوتيوبر أكرم سلام

اليوتيوبر أكرم سلام

محمد العبساوي و حبيبة عاشور

A A

قررت محكمة جنح مستأنف المقطم، حجز أولى جلسات استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه سنتين لاتهامه بالتعدي على ربة منزل  لجلسة 30 يوليو للحكم.

وكانت محكمة جنح المقطم، قضت بمعاقبة المتهم أكرم أمين سلام سنتين لاتهامه بالتعدي بالضرب على سيدة في منطقة المقطم كما وجه لها ألفاظًا غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدها.

وفي قضية أخرى، أصدرت محكمة جنايات المعادي قرارا بالسجن 3 سنوات ضد اليوتيوبر “أكرم سلام”، بتهمة التهديد والابتزاز لإعلامي شهير، ومخالفة جرائم تقنية المعلومات، بالإضافة إلى تهمتي السبب والقذف الذي يتضمن طعنًا في الأعراض.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من سيدة تتهم فيه اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالتعدي عليها وإصابتها بمنطقة المقطم، بسبب وجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم.

السجن 5 سنوات لبائع خردة متهم بقتل طفلة

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بائع خردة بالسجن 5 سنوات، وزوجته بالسجن 10 سنوات غيابيا في اتهامهما بقتل طفلة (4 سنوات) بعد تعذيبها.

وبحسب التحقيقات، اعترف المتهم الأول"حمادة .أ"، بالتعدي على ابنة زوجته “فاطمة .م” بالضرب المبرح، مستخدما “مكنسة خشبية”، فضلا عن تعمد حرقها لمدة ربع ساعة، باستخدام “ملعقة ساخنة”، ووضعها في مناطق حساسة، وبعد ذلك أخذ الطفلة وتوجه بها إلى مستشفى المنصورة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا يفيد، بمقتل طفلة بقرية ميت الليت هاشم، على يد زوج والدتها، بعد وصلة تعذيب بالضرب والحرق، وأكدت تحريات المباحث الجنائية، التي أجرتها وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، أن المتهم، له معلومات جنائية، ويتعاطى المواد المخدرة، وأنه دائم التعدي على الطفلة المذكورة وشقيقتها “رضا” البالغة من العمر (6 سنوات) والواقعة حدثت على مسمع ومرئى من الأم المتهمة التي لم تقم بإغاثتها قاصدين قتلها.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بإحالة القضية إلى المحكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search