الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:14 ص

قرار من النيابة بشأن موظف اتهم رياضيين بالتسبب في وفاة أحمد رفعت

المتهم برفع لافتة في عزاء أحمد رفعت

المتهم برفع لافتة في عزاء أحمد رفعت

أحمد علي

A A

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل موظف بالمعاش رفع لافتة اتهم فيها رياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب أحمد رفعت.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة، هوية المتهم برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور بدون دليل.

وأوضحت التحريات، أن المتهم يدعى “خالد.أ” (61 عامًا)، موظف على المعاش؛ رفع لافتة مدون عليها “قتلوه المجرمين”، وتواجد خلال إقامة عزاء للاعب الراحل في أحد المساجد بالجيزة.
وصرح مصدر أمني، بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لرفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها اتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور بدون دليل. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

رحيل أحمد رفعت

ورحل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عالمنا، فجر السبت الماضي، عن عمر ناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وسقط الراحل مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر قبل تغيير اسمه إلى مودرن سبورت بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب، وعلى الرغم من تحسن حالته، إلا أنها تدهورت بشدة حتى إعلان وفاته.

search