الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

جريمة المرج.. أم سندريلا تدفع حياتها ثمنا لـ"القايمة"(فيديو)

الضحية

الضحية

محمود رفاعي

A A

لم تتوقع "السيدة بدري" الشهيرة بـ"أم سندريلا"، والتي تبلغ من العمر 37 عامًا، أن تنتهي حياتها بطريقة مأساوية على يد زوجها بعدما وصلت الخلافات بينهما لطريق مسدود، وقرر الانتقام منها، حيث أقدم على إشعال النيران في جسدها وتهديد أطفالها في مشهد مرعب.

ولفظت أم سندريلا أنفاسها الأخيرة، وجرى نقلها لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، فيما ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج القبض على المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المتهم ولع في زوجته

80 دقيقة قضاها محرر "تليجراف مصر"، لمعرفة تفاصيل القصة وملابسات الواقعة كاملة على لسان أسرة المجني عليها، من بينهم “ابنة خالها”، التي أكدت أن زوج المجني عليها يدعى “مصطفى محمود”، البالغ من العمر 43 عاما.

وأشارت إلى أن الواقعة كانت في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد الماضي، عندما قام المتهم بتقييد المجني عليها بحبال، وإشعال النيران في جسدها باستخدام "تنر"، وهدد أولادها بقتلهم إذا أفشوا السر.

وأوضحت أن سبب الواقعة عندما طالب المتهم زوجته بالتنازل عن "قائمة المنقولات الزوجية"، وعندما رفضت لعدم ضياع حقها أقدم المتهم على إنهاء حياتها.

بابا موت ماما

وتابعت خلال حديثها لـ"تليجراف مصر"، أن الضحية لديها "أحمد" يبلغ من العمر 6 سنوات، وهو من أخبرهم بأن والده أقدم على قتل والدته قائلا: "بابا موت ماما وقالنا متقولوش لحد أحسن أقتلكم".

ونوهت بأن الضحية كانت حامل في الشهر السابع، وأن المتهم قام بحمل زوجته والذهاب بها إلى المستشفى، محاولا إبعاد الشكوك عنه ولكننا أبلغنا الشرطة وقامت بالقبض عليه وشقيقه لتورطه في الجريمة.

آخر وصايا الضحية

فيما روى أحد الجيران ويدعى "حمدي"، أن الضحية كانت تتمتع بالأخلاق وحسن السمعة، وأنها قبل زواجها من المتهم كانت متزوجة من شخص آخر ورزقهما الله بـ"طفلين"، وكانت تعمل في إحدى الصيدليات لمساعدة زوجها، وكانت آخر كلماتها قبل الواقعة: "مش هوصيك على عيالي يا عم حمدي".

search