الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

هدايا واحتفاء.. "حلم صلاح" يسيطر على لحظاته الأولى بمعسكر المنتخب

صلاح

صلاح

محمد فتحي

A A

وصل منذ قليل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للانضمام إلى معسكر منتخب مصر في المدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

استقبل صلاح بترحيب كبير من لاعب المنتخب، مع تهنئته بالأرقام القياسية التي حققها رفقة فريقه، وبينها معادلة أهداف مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. 

ووزع قائد الفراعنة هدايا تذكارية وقمصانه الموقعة منه على اللاعبين، في عادة يحرص عليها دوليو  مصر.

“مو” يسعى لتحقيق حلم حياته بالتتويج بأول ألقابه مع المنتخب، وهو ما صرح به قبل أيام، وأكد أنه سيفعل كل شيء من أجل التتويج بأمم إفريقيا.

واستقبل روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، نجمه الأول بحفاوة كبيرة، كاشفًا عن سعادته بما يقدمه هداف ليفربول مؤخرًا، وأنه أكبر الدوافع للتفاؤل بتحقيق شيء كبير في كوت ديفوار.

في حديث قصير جمعهما، أكد البرتغالي لـ"مو" أنه سيقدم له كل العون والدعم، من أجل مساعدته على تحقيق حلمه وحلم المصريين بالوصول إلى قمة الهرم الأفريقي، وتحقيق كأس الأمم الأفريقية. 

صلاح 

وحسم نجم ليفربول موقفه النهائي من الاستمرار مع ناديه الإنجليزي، بعدما أشارت تقارير سعودية عن دخول ناديي الاتفاق واتحاد جدة في مفاوضات معه.

وأكدت تقارير إنجليزية أن صلاح وافق على فكرة تمديد عقده والاستمرار في "أنفيلد"، خصوصا مع النجاح الذي يحققه بالدوري الإنجليزي.


وفقا لما نشرته صحيفة "Anfield Watch" البريطانية، فإن محمد صلاح “مرحب” بتمديد عقده لما بعد يونيو 2025، رغم اهتمام أندية الدوري السعودي بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويتنافس الفراعنة في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا، والرأس الأخضر وموزمبيق.

ويسعى المنتخب المصري لاستعادة أمجاده بعدما خسر البطولة في آخر نهائيين خاضهما أمام السنغال في النسخة الأخيرة بركلات الترجيح، وقبلها في 2017 بالجابون حينما خسر من الكاميرون بهدفين مقابل هدف وحيد.

search