الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:24 ص

غرق شاب في نهر النيل بالبدرشين

غرق شاب

غرق شاب

يوسف عماد الدين

A A

لقي شاب مصرعه غرقا في نهر النيل بالبدرشين، خلال استحمامه بعد يوم عمل شاق، وتجري قوات الإنقاذ النهري عمليات البحث عنه لانتشال جثمانه.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس يفيد بغرق أحد الأشخاص أثناء استحمامه بمياه نهر النيل في منطقة البدرشين.

أفاد زملاؤه الذين كانوا معه بأن المدعو نور الدين، البالغ من العمر 17 عامًا ويعمل في مجال الجبس والخرسانة، قد غرق أثناء الاستحمام بعد يوم عمل شاق.

وأشار أصدقاؤه إلى أنهم جميعًا يعملون في مشروع إنشائي بقرية الترافية، وعقب انتهائهم من العمل، قرروا الاستحمام في مياه النهر للتخفيف من عناء اليوم، إلا أن التيار جرف نور الدين، ولم يتمكنوا من إنقاذه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، لفظ طالبان أنفاسهما الأخيرة، غرقا في مياه النيل بقرية منيل السلطان بمنطقة أطفيح، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثتيهما.

تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغًا من الأهالي بغرق شابين في نهر النيل بقرية منيل السلطان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وفاة طالبين غرقا في مياه النيل.

وقال شهود عيان، إن الغريقين كانا يستحمان في نهر النيل، ونظرًا لعدم إجادتهما السباحة جرفهما التيار مما أدى إلى غرقهما وعدم القدرة على انتشالهما، وقد تم إخطار فرق الإنقاذ النهري للعمل على انتشال الجثتين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

search