الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

المنتخب الأوليمبي يطير إلى نانت الفرنسية.. اليوم

المنتخب الأوليمبي

المنتخب الأوليمبي

ناريمان ياسر

A A

اختتم المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، تدريباته، عصر أمس الثلاثاء، استعدادًا للسفر اليوم، إلى مدينة نانت الفرنسية.

ويخوض الأولمبي المصري، مباراتين وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، قبل التوجه إلى مدينة بوردو التي تستضيف مباريات منتخب مصر الأوليمبى في الدور الأول من دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها باريس.

وفضل "ميكالي" خوض لاعبى الفراعنة مران خفيف صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه لفرنسا على متن طائرة خاصة، حتى يحصل اللاعبون على قسط من الراحة قبل خوض المرحلة الأخيرة من المعسكر فى مدينة نانت الفرنسية.

وواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية أمس الأول، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

تدريبات منتخب مصر الأولمبي

وكانت صفوف المنتخب قد اكتملت بانضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر، ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع  اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.

ويخوض المنتخب المرحلة الثانية من المعسكر فى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة  مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

واطمأن "ميكالي" على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر من حيث الناحية الطبية، وكذلك الرغبة فى التواجد ضمن القائمة النهائية التي ستشارك في الأوليمبياد، حيث يتعين على "ميكالي" تقليص القائمة الحالية من 22 لاعبي إلى 18 على أن يتم عمل قائمة احتياطية مكونة من 4 لاعبين

search