السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

مصرع مسن وإصابة شخصين في حادثي سير بالمنيا

اسعاف

اسعاف

المنيا- زينه الهلالي

A A

 شهدت محافظة المنيا، حادثي تصادم مروعين، الأول نتج عنه مصرع مسن أثناء عبوره الطريق، والثاني أسفر عن إصابة شخصين.

وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

الحادث الأول  

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع مسن صدمته سيارة بإحدى الطرق الزراعية لمركز المنيا، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخص يدعى “عبد التواب-أ”، يبلغ من العمر 85 عاما، متأثراً بعدد من الإصابات البالغة التي لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا العام للعرض على الطبيب الشرعي.

الحادث الثاني  

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث اصطدام سيارة بشخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث،  وتبين إصابة كل من: زينب -ن-ع، تبلغ من العمر 36 عاما، ومؤمن-ع-م، يبلغ من العمر 49 عاماً، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور بأنحاء الجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع  الحادثين هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search