الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:05 ص

“بعد 3 شهور في السعودية”.. بيومي فؤاد: سعيد بين أشقائي

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

قسم الفن

A A

قال الفنان بيومي فؤاد، إن السعودية تشهد تطورًا على المستوى الفني في الوقت الحالي، ووصفها بالانتفاضة الفنية، مشيرًا إلى أن موسم الرياض يشهد كل عام تطورًا كبيرًا، ويقدم مفاجآت للجمهور، وإنه سعيد بين أشقائه بالسعودية.

وتحدث بيومي فؤاد في الصحافة السعودية، على هامش مشاركته بأكثر من عرض مسرحي، بالنسخة الرابعة من موسم الرياض، قائلًا إن السعودية تنتفض فنيًا وتقدم أعمالًا جيدة على صعيد الفنانين والإنتاج.

استطرد الفنان، قائلًا إن ما يحدث بالسعودية كان يجب أن يحدث منذ وقت طويل، وأن تكون هناك توأمة بين شباب الوطن العربي، وهو ما حدث حاليًا.

وحول ميوله الرياضية، قال بيومي فؤاد إنه في مصر يشجع النادي الأهلي، أما في السعودية يشجع الاتحاد، وإنه يحب نادي الهلال، وعبر عن سعادته بما يحدث في الرياضة السعودية، من تواجد أكبر لاعبي العالم بها حاليًا.

جنسية جزر الكاريبي

 

وكان الفنان بيومي فؤاد قد كشف لـ"تليجراف مصر"، في أول تصريحات له بعد أزمته الشهيرة بموسم الرياض، حول تفاصيل حصوله على جنسية جزر الكريبي.

وأشار بيومي فؤاد، إنه بالفعل حصل على جواز سفر جزر الكريبي، الذي يتيح له حرية التنقل بين عدد كبير من الدول دون الحصول على تأشيرة.

سعادة في السعودية

 

وفي سياق مختلف، ما زال بيومي فؤاد متواجدًا بالسعودية، منذ ثلاثة أشهر، حيث شارك في عدد كبير من المسرحيات دفعة واحدة، بالنسخة الحالية من موسم الرياض، فشارك في مسرحية "جواز اصطناعي" مع مي عز الدين، ومسرحية "تطبق الشروط والأحكام" مع أكرم حسني، و"سندباد" مع كريم عبد العزيز، و"الصندوق الأحمر" مع ليلى علوي، وغيرها من المسرحيات التي سيُشارك بها.

search