الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

أحمد آدم يشارك لأول مرة في مسلسلات المنصات الرقمية

أحمد آدم

أحمد آدم

هناء سلامة

A A

كشف الفنان أحمد آدم عن استعداده لدخول مسلسل جديد وفيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة.

أول مرة منصات 

قال أحمد آدم في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه يستعد للمشاركة في مسلسل أوف سيزون ومن المفترض أن يعرض على المنصات الرقمية "واتش إت".


وأضاف أحمد آدم أن المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ10 حلقات فقط، وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك بها في عمل درامي من خلال المنصات الرقمية.

فيلم جديد 

كما أشار أحمد آدم إلى أنه يستعد أيضا للمشاركة في عمل سينمائي جديد، لكن مازال تحت قيد التجهيزات والاستعدادات ولم يتم اختيار فريق العمل بشكل كامل.

شارك أحمد آدم مؤخرا في بطولة فيلم "تاني تاني" مع غادة عبد الرزاق وبيومي فؤاد، بعد غياب عن السينما دام لـ3 أعوام.


أحداث فيلم "تاني تاني"

وتدور أحداث فيلم “تاني تاني” حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى “زيكو” وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب “بيبو” وهو رجل أعمال يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم " تاني تاني" محمود حافظ وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم "تاني تاني"

يشارك بطولة فيلم “تاني تاني”، الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

search