الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

عصام عبد الفتاح: أخشى على محمود عاشور من مصير رفعت

محمود عاشور

محمود عاشور

محمد علي

A A

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، كواليس الخلاف بين الحكم الدولي محمود عاشور، ورئيس لجنة الحكام الحالي، البرتغالي فيتور بيريرا. 

قال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج “صباحكو رياضة” الذي تقدمه نجلاء حلمي، عبر أثير إذاعة “الشباب والرياضة”: “محمود عاشور يتعرض لظلم واضطهاد كبير من فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام ويجب على اتحاد الكرة التدخل لحل الأزمة”.

تابع: "بيريرا استبعد محمود عاشور من جميع مباريات الدوري ويحاول القضاء عليه معنويا وهذا غير منطقي خاصة أن الأول من الحكام المميزين ويدير مباريات في الدوري السعودي بشكل مميز فكيف لا يظهر في الدوري المصري".

تكرار حالة أحمد رفعت 

أكمل: “يجب على اتحاد الكرة التدخل لحل الأزمة خاصة أنني أخشى على محمود عاشور من مصير أحمد رفعت بسبب التشابه في الحالتين وتعرض كلاهما للضغوطات والظلم والقهر”.

أتم: “أزمة محمود عاشور مع الخبراء الأجانب ليست وليدة اللحظة فقد سبق وأن اختلف مارك كلاتينبيرج معه وحاول شطبه من أسماء الحكام الدوليين، لكن فيفا نصف الحكم الدولي بسبب أدائه المميز”.

المنتخب الأوليمبي يطير إلى فرنسا

اختتم المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، تدريباته، عصر أمس الثلاثاء، استعدادًا للسفر اليوم، إلى مدينة نانت الفرنسية.

ويخوض الأولمبي المصري، مباراتين وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، قبل التوجه إلى مدينة بوردو التي تستضيف مباريات منتخب مصر الأوليمبى في الدور الأول من دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها باريس.

وفضل "ميكالي" خوض لاعبى الفراعنة مران خفيف صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه لفرنسا على متن طائرة خاصة، حتى يحصل اللاعبون على قسط من الراحة قبل خوض المرحلة الأخيرة من المعسكر فى مدينة نانت الفرنسية.

وواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية أمس الأول، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

search