الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:49 م

رسميًا.. رابطة الأندية تخاطب ستاد القاهرة لتأجيل أعمال الصيانة

ستاد القاهرة

ستاد القاهرة

محمد علي

A A

خاطبت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، هيئة ستاد القاهرة الدولي، لتأجيل أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي حتى نهاية الموسم الجاري من مسابقة الدوري الممتاز. 

شمل الخطاب المرسل من رابطة الأندية، طلبا بتأجيل أعمال الصيانة لحين نهاية الدوري في 18 أغسطس المقبل، لاستضافة ستاد القاهرة المباريات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

أشارت رابطة الأندية في خطابها لهيئة ستاد القاهرة، إلى أن المباريات المقبلة ستشهد تحديد بطل الدوري والهابطين، لذا من الضروري إقامة المواجهات على الملعب وفقا لموعدها المحدد. 

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 14 لمسابقة الدوري الممتاز.  

ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي وبيراميدز

نفى وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد  القاهرة، ما أثير حوله من تصريحات أمس بشأن تمنيه فوز بيراميدز على الأهلي في الدوري.

وأضاف عبد الوهاب خلال تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: “لم يحدث مني إطلاقا إنني صرحت أنني أتمنى فوز بيراميدز على الأهلي”.

وتابع: “لم أقل إن كولر يمهد للخسارة أمام بيراميدز، ولا يوجد مسؤول يمكن أن يصرح بذلك وأن هناك من يروج لتصريحات غير حقيقية من أجل التريند”.

وأردف: “أرسلت خطابا لصيانة استاد القاهرة منذ يوم 28 الشهر الماضي، ويوجد مستند موثق خاصة أن خمس فرق تقام مبارياتهم على الاستاد هم الأهلي، الزمالك، البنك الأهلي ، زد ومودرن سبورت”.

وشدد: “لا يوجد وقت كاف للصيانة وما نحتاجه هو فترة أسبوع فقط، والمسؤولين في النادي الأهلي شعروا باستياء العاملين من تصريحات كولر وإرسال إليهم رسالة مفادها نحن نقدر مجهودكم كثيرا”.

واختتم تصريحاته بأن استاد القاهرة في أتم الجاهزية، وهيئة الاستاد تعمل على دعم الدوري المصري ونجاحه.

ومن ناحية أخرى، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024 استعدادُا لأولمبياد باريس في يوليو الجاري، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في الأوليمبياد تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

search